القائمة الرئيسية

الصفحات

أكثر الهواتف النقالة مبتكرة في 2020/2021

 The most innovative mobile phones in 2020/2021

أكثر الهواتف النقالة مبتكرة في 2020/2021
أكثر الهواتف النقالة مبتكرة في 2020/2021

هذا العام ينتظر وصول الهواتف المحمولة المتوقع بشكل جيد من قبل المستخدمين وعالم التكنولوجيا بشكل عام. في الخريف الأخير من المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة سيجعل عدم إحراز تقدم في العديد منها. وينطبق الشيء نفسه على منتجات الهواتف الذكية الأخرى، والتي من شأنها أن تبدأ في الحصول على أدلة الأولى على الاقتباس برشلونة. لكن الإلغاء لن يمنعهم من رؤية الضوء في عام 2020 سلسلة من المحطات الطرفية التي سيكون لها تأثير كبير على السوق، وبعض الشارة من الشركات المتعددة الجنسيات الكبيرة. لقد ذهبنا فوقهم

سامسونج جالكسي اس 20 Samsung Galaxy S20

الهاتف الجديد هو متابعة لسلسلة غالاكسي. كان نموذجه السابق، S10، واحدًا من الأفضل في عام 2019، مع شاشة كبيرة فائقة AMOLED.

ولكن كل ذلك يجعل من الواضح أن S20 هو أفضل: تمكين للاتصال 5G ومع تكوين أربع عدسة تركز على الأكثر عاطفي من التصوير الفوتوغرافي.

الشاشة هي أخرى من أبرز ملامح هذه المحطة الجديدة. وفقًا للاختيار، تقدم الكاميرا صورًا تصل إلى 108MP في S20 Ultra Professional

 والتي تحتوي أيضًا على زوم بصري يبلغ 100x.

 وسوف تختلف سعرها مع النماذج وسيتم تشغيل من EUR 800 من المعيار إلى Ultra 1,200.

وعلاوة على ذلك فإن كبار السن سيكون أسهل من أي وقت مضى، لأنه، كما الإصدارات السابقة، فإنه يسمح لزيادة حجم الحروف والرموز لتكييفها مع حدة البصر بعضهم البعض. في إسبانيا، سيصل إلى المتاجر في 6 مارس.

Samsung Galaxy Fold 5G سامسونج جلاكسي فولد 5 ج
العام الماضي، أطلق سامسونغ أول محاولة لمطور مهم من جهاز الطي، أو على الأقل واحد حديث. كان مجرة فولد مفهوماً رائعاً تم قصفه بإطلاق مضطرب، لأن سامسونغ أُجبر على تأخير ذلك لمدة ستة أشهر لإصلاح المفصل. وقد تم تسويتها بالفعل، مما يسمح بتوازن طلبين أو حتى ثلاثة في تشكيلة شاشتين، مثل واتسوب ويوتيوب في نفس الوقت، أو خرائط غوغل، وسبوتيفي، ومكالمة هاتفية واحدة في كل مرة.

حجم شاشتك هو بالفعل ميزة كبيرة للكبار، حيث يمكن تصور الأيقونات والصور والفيديو مرتين حجم كيفية أن تكون في الهاتف الذكي الطبيعي.

ومن الأمثل أيضاً رؤية محتوى أو استخدام الخرائط، لأن الشاشة ذاتها تتسع إلى حد كبير، مما يوفر قدراً أكبر من الوصول عندما تبحر. ورغم أن سعره الدقيق ما زال مجهولا، فإن الطين سيكون من بين أغلى ما يمكن إنتاجه، حيث يقرب من 900 1 يورو. وبالمثل، كان من المقرر إطلاقه في منتصف آذار/مارس، ولكن الشركة الكورية الجنوبية ما زالت غير مؤكدة.

تعليقات

التنقل السريع