القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هي الألياف المتناظرة الجديدة لعام 2022 ؟

 أنا متأكد إذا كنت قد سمعت من أي وقت مضى إعلانا على التلفزيون أو الراديو حيث يتحدثون عن الألياف البصرية متناظرة، كنت تعتقد أن هذا يبدو وكأنه كوكب آخر لا ينبغي أن يكون موجه إليك لأنك لا تعرف حتى ما يعنيه. حسنا، ثم نحن ذاهبون لشرح ما هو عليه لأنه من المحتمل أن تكون قادرة على إصلاح بعض مشاكل الاتصال بالإنترنت الخاصة بك.

ما هي الألياف المتناظرة الجديدة لعام 2022 ؟

أنا متأكد من أنك قد سمعت من أي وقت مضى الإعلان على التلفزيون أو الراديو حيث يتحدثون عن الألياف البصرية المتماثلة التي تعتقد أن هذا يبدو وكأنه كوكب آخر لا ينبغي توجيهه لك لأنك لا تعرف حتى ما يقصد. حسنا، ثم، دعونا نشرح لكم ما هو لأنه من المحتمل أن أحل بعض مشاكل الاتصال الخاصة بك على الإنترنت.

إذا أردت أن ترسل لنفسك صور أو وثائق تزن طويلاً أو عندما تضع صورة أو فيديو على وسائل الإعلام الإجتماعية

لكن ما هو بالضبط المطلوب ان تعرفه عن تلك الالياف ؟

متماثل هو شيء متماثل من جانب والآخر وفي حالة الألياف، فإن الشخص الذي لديه سرعة متطابقة متطابقة في الاتصال بالإنترنت يتعلق به.

إنه شيء كان موضة في الآونة الأخيرة وحتى الآن، استخدمت شركات خدمات الإنترنت في تحديد معدل التحميل للإسراع بالموقع الشبكي، والفيديو، وما إلى ذلك، بتيسير فتح صفحة، مع جميع نصوصها وصورها في أقل من ثانية. بيد أن سرعة الارتفاع غالبا ما تكون محدودة (أقل بعشرة أضعاف من المعدل الأدنى) وهي تخلق مشاكل عندما نحاول إرسال محتوى أو نشر شيئا على شبكاتنا الاجتماعية التي تشكل في الوقت الحاضر أهمية قصوى بالنسبة للعديد من الناس. ولإنهاء مشاكل عدم المساواة والاختلاف في التسلق والانخفاض، تقدم شركات الإنترنت أليافا متماثلة، وتساوي السرعة في كلتا الحالتين. غير أن هذا الخيار لا يتوفر إلا للألياف البصرية، حيث أنه لا توجد إمكانية لأسباب فنية في قانون التنمية المستدامة.

لماذا تستأجر ألياف بصرية متماثلة؟

إذا كان استخدام الإنترنت محصوراً على المواقع الاستشارية أو إرسال رسائل إلكترونية، فلن تقدر مزايا تعيين ألياف متماثلة.

غير أن أولئك الذين يقومون عادة بتداول الفيديو، يقومون بألعاب عبر الإنترنت، ويصنعون البث المرسل، غالبا ما يستخدمون السحابة (Dropbox, Google Drive, إلخ) أو عادة يرسلون ملفات ثقيلة جدا، سيلاحظون مزايا الألياف المتماثلة منذ اللحظة الأولى.

ما هي الألياف المتماثلة؟  أي عامل توظيفه؟

من المهم أن تستشير جهاز الإنترنت، بالإضافة إلى سعر كل شخص آخر، تبعاً لما تريد دفعه، تكلفة المكالمات، الميغا التي تعرضك على هواتفهم، فضلاً عن سرعة الإنترنت في المنزل.

في هذا الخيار الأخير قدمنا لكم أن كلا الأفلام والفودافون يمكن أن يصل إلى 1 جي بي، لأن خيارهما الأدنى التالي هو 300 ميغا. وتراوحت بقية الشركات بين 100 ميغا و600 ميغاً بحسب العقود.

وفي كثير من المتعاقدين لا يستتبع تناسق المشغلين تكلفة إضافية، فهو ببساطة مدرج في العرض. ومع ذلك، ففي بلدان أخرى، يمكن أن تكون تكلفة إضافية، وبالتالي من المهم أن تقدموا ما إذا كنتم فعلاً ستحصلون على الحزب بما يكفي لجعل ذلك الإنفاق أم لا.

تعليقات

التنقل السريع